الطالبة إسراء شرف
الطالبة إسراء شرف


أمين مساعد اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب جامعة المنوفية توضح خطة العمل

محمد الشامي

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 07:40 ص

كشفت الطالبة إسراء شرف، امين مساعد اللجنة الاجتماعية، باتحاد طلاب جامعة المنوفية لـ«بوابة أخباراليوم» عن ملامح خطة العمل للجنة الاجتماعية والتى تقوم على محاور متنوعة ابرزها العمل على تحقيق التكافل الاجتماعي للطلاب داخل الجامعة والتعاون بين الطلاب.

وكذلك تدشين ندوات اجتماعية داخل وخارج الجامعة للتوعية بأهمية الوقت واستثمار الطاقات البشرية لخدمة المجتمع المحلي بالاضافة لمساعدة الآخرين من خلال آليات عمل بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع بجامعة المنوفية.

واكدت «شرف» الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الإعلام أن ممارستها للأنشطة الطلابية كالجوالة ودعم إدارة الكلية لها ممثله فى د. عبد الجواد سعيد عميد إعلام ود. نديه القاضى وكيلة الكليه لشؤن التعليم والطلاب سهم بشكل كبير فى حسم ذلك المنصب والذى اقتنصته إعلام المنوفية فى أول ظهور رسمى لها للعام الجامعي الحالي وإنطلاق الدراسة بها لـول مره بقطاع الدلتا.

واضافت «شرف» أن العمل الاجتماعى يقوم اساسا على المشاركة والتضامن مع الاخرين ومن اهدافنا فى اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب جامعة المنوفية هو مد ايادى العون والمسانده للزملاء من الطلبه والطالبات فى كافة المجالات وقد تعلمنا ذلك من خلال التحاقنا بنشاط الجواله والتى ارست فينا هذه المبادئ السامية.

اقرأ أيضا| أبحاث علمية لتطوير آليات الزراعة الحديثة بـ«المنوفية»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة